تخطى إنفاق "سامسونج" على الدعاية للهواتف الذكية في الولايات المتحدة نظيره لشركة "آبل" بمقدار 68 مليون دولار في عام 2012، ولكن تمكنت صانعة الآيفون والآيباد من تقليل تلك الفجوة إلى 12 مليون دولار في العام الماضي، وذلك وفقا للبيانات الصادرة عن "كنتار ميديا".
و انفقت شركة "سامسونج" 363 مليون دولار على الدعاية لهواتفها الذكية في الولايات المتحدة العام الماضي، منخفضا 10% من 401 مليون دولار في العام السابق، بينما ارتفع إنفاق "آبل" 5% إلى 351 مليون دولار.
في الوقت ذاته، أنفقت "آبل" 627 مليون دولار على الدعاية لكافة منتجاتها في الولايات المتحدة العام الماضي، بينما بلغ إنفاق "سامسونج" 614 مليون دولار.
وفي المرتبة الثالثة جاءت شركة "نوكيا" حيث ارتفع إنفاقها أكثر من 15 مرة عن عام 2012 ليصل إلى حوالى 221 مليون دولار، ثم تلتها "موتورولا" التي أنفقت حوالى 189 مليون دولار. بحسب"ارقام".
واحتلت "بلاكبيري" الترتيب الخامس التي أنفقت حوالى 90 مليون دولار، ثم تلتها "اتش تي سي" 76 مليون دولار، ثم "ال جي" 50 مليون دولار.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء